موعد إعلان حركة النقل الداخلي 1442

موعد إعلان حركة النقل الداخلي 1442 من الأسئلة التي يطرحها كافة المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية؛ من أجل التعرف على نتائج حركة النقل الداخلي في العام الحالي، والتي تم التقديم عليها في الفترة الماضية من خلال موقع نظام نور الإلكتروني التابع لوزارة التعليم، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن موعد إعلان حركة النقل الداخلي 1442.

حركة النقل الداخلي

حركة النقل الداخلي، من حركات النقل التي تجريها وزارة التعليم السعودية، لجميع المعلمين والمعلمات الراغبين في تغيير مواقعهم الدراسية في المدارس، من أجل الاقتراب من أماكن السكن الخاصة بهم، وذلك بهدف التسهيل عليهم لتقديم جهد أفضل لكافة الطلاب.

إجراءات النقل الخارجي والداخلي

كشفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، ابتسام الشهري، إنه بناء على تم من تمديد لفترة التقديم في إجراءات النقل الخارجي والداخلي لمرتين متتاليتين، من أجل تحقيق رغبة الزملاء والزميلات من المعلمين والمعلمات، وما تطلبه من وقت لاستكمال وتدقيق إجراءات تقديمهم، فقد تقرر الإعلان عن نتائج إجراءات النقل الخارجي يوم الخميس 28/ 11/ 1442هـ.

موعد إعلان حركة النقل الداخلي 1442

أعلنت المتحدث الرسمي باسم التعليم العام، ابتسام الشهري، في بيان رسمي أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج حركة النقل الخارجي والداخلي للمعلمين والمعلمات يوم الخميس 28/ 11/ 1442هـ.

طريقة الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1442

عملت وزارة التعليم السعودية، على تسهيل عملية الاستعلام عن حركة النقل الداخلي بشكل كبير من خلال منظومة نور التعليمية التابعة للوزارة، ويمكن اتباع هذه الخطوات للاطلاع على نتائج حركة النقل الداخلي:

  • الذهاب الى رابط منصة نون التعليمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية من خلال هذا الرابط https://noor.moe.gov.s/
  • القيام بتسجيل الدخول الى الموقع من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح بالإضافة إلى حل رمز التحقق الذي يظهر بجانب ايقونة التسجيل بعد ذلك القيام بتسجيل الدخول.
  • سوف تظهر العديد من الخدمات الخاصة على الموقع، يتم الضغط على أيقونة خدمات شؤون المعلمين، واختيار نافذة نتيجة حركة النقل الداخلي والخارجي.

في النهاية نصل بكم لختام مقال موعد إعلان حركة النقل الداخلي 1442؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حركة النقل الداخلي.