كلمات خاطرة لا تسألينى عن الحب

على طاولة العشاء , الكلمات خاطرة لا تسألينى عن الحب , كلمات خاطرة لا تسألينى عن الحب مكتوبة

كلمات خاطرة لا تسألينى عن الحب

%d9%83%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%ae%d8%a7%d8%b7%d8%b1%d8%a9-%d9%84%d8%a7-%d8%aa%d8%b3%d8%a3%d9%84%d9%8a%d9%86%d9%89-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a8

على طاولة العشاء، تسللت يداه من امام عينى وجذبت يداك المشتبكة فى بعض اصابعى وتبادلتما سلاما حارا؛ بينما انا جالس تسرب البرد فجأة الي جسدى رغم احتسائى القهوة الساخنه, وكأننى اتجرع مرارة ما قد يحدث. تركنى مشلولا لبضع ثوان عندما اقترب من وجنتيك وكاد ان يضع شفتيه المعبأه بدخان سيجار قذر على خدك ولم اجد منك صدا و لا اعتذارا لهذا الحقير. فلم أرع عامية المكان وقمت بضربه وسبه وأخذتك بيدى البارده الى خارج المطعم.

قبل ان تلومبننى على فعلتى، قرأتها فى عينيك. ان لا مصير مع حيوان مفترس غير حشرجة الموت وتقصديننى، ولا نهاية محموده بدايتها خبث النفوس وتعنين سبى له، ولا برد يشعرك بالدفء غير الذى فى يد رجل عرفتيه فى سنين دراستك، ولا بلد قد لفظت رجلا الا لفعلة مذمومه و خزى عظيم.

فأطعتيها. وقطعتى ما كان بيننا من حبال قمت بحزمها على مدار سنين خلت، وقمت بحراستها كأسد يفترس كل من اقترب من عرينه ليتحسس مشهدا من عظمته. رأيت الخراب محل البناء وان الفعل الواضح المرئى قد تمحيه بعض الكلمات المنطوقة من فم خبيث مثلك. وأنا اقول لك ان الطفل الذى ستنجبيه من رجل غيرى سيلعن امه واباه لانه سيورث نفس المكروه من الصفات التى وقفتم عليها فى تنشأته اياها، وان رجال قد اخرجوا من ديارهم قبل ذلك لانهم كانوا يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر كما امرتك بالاحتشام ونهيتك عن مصافحة الرجال.

نعم تمت اعادة هيكلتى واصبحت حيوانك الاليف. من الان لا تسألينى عن الحب بعد ان قتلتيه.

قد يعجبك ايضا