كلام جميل لزوجتي الحبيبة

كلام جميل لزوجتي الحبيبة عبر موقع محتوي ،الزواج من أكثر العلاقات جمالا ففيه مودة ورحمة يجب علي الزوج والزوجة أن يمنحاها لبعضهم البعض ،فعلي الزوجة أن تهتم كثيرا بزوجها وعلي الزوج أيضا أن يكون كل شئ بالنسبة لزوجته وذلك بهدف إستمرار العلاقة بينهم ونجاحها ولكي يعيشان حياة هادئة خالية من المتاعب والخلافات ،وعلي الزوج أن يبذل قصاري جهده لكي يجعل زوجته سعيدة فهي كانت كالأميرة في منزل أبيها وعليك أن تجعلها تشعر بأنها ملكة في منزلك .

كلام جميل لزوجتي الحبيبة

%d9%83%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%ac%d9%85%d9%8a%d9%84-%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%aa%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a8%d9%8a%d8%a8%d8%a9

غزل في زوجتي 2018

عليك أن تحافظ علي بعض الأفعال التي تجعل زوجتك تشعر بالسعادة كأن ترتب دائما لقضاء سهرة رومانسية بمفردكم بعيدا عن مشاكل الأطفال وأصواتهم المزعجة سواء كانت هذه السهرة في المنزل أو خارجه في أحد المطاعم المفضلة لكلا منكما إحرص أيضا علي جعل أوقاتكم في المنزل رومانسية بقدر الإمكان فيمكن عمل بعض الأشياء البسيطة التي تجعل وقتكم أكثر رومانسية ،عليك أيضا محاولة التخطيط لعطلة رومانسية في بيئة جديدة حتي لا تشعران بالروتين وعدم التجديد .

عليك أيضا أن تحترم رأي زوجتك ووجهة نظرها وتأخذها علي محمل الجد ولا تحاول الإستهتار بها وحاول أن تناقشها وتستمع إليها ،صارحها أيضا بمشاعرك تجاهها من وقت لأخر فهي تعرف بالتأكيد مدي حبك لها ولكنها تحتاج أيضا لأن تستمع إلي بعض الكلمات الرمانسية الجميلة ،عليك أيضا أن تكون أمينا وصريحا معها حتي لا تشعر بأنها مجرد زوجه تقوم بمهام البيت والأطفال فقط ،لا تصمم علي موقفك وحاول أن تتنازل في بعض الأحيان وذلك من أجل الوصول لحلول وسط بينكم لأن هذا سيفتح الطريق أمامكم للمناقشة الجدية في الأمور الهامة .

لا تجعل الكرامة حائلا بينك وبين سعادة زوجتك وقدم إعتذارك إذا أخطأت وإعترف بخطأك وتقبل إعتذارها أيضا فور تقديمه حتي لا تشعرها بالحرج فمعني تقديمها للإعتذار أنها أدركت خطأها فلا حاجة لمعاتبتك لها مجددا ،إحرصا أسضا علي ممارسة الرياضة سويا لأنها مفيدة لكل منكما فهي تبعث في الجسد الشعور بالراحة كما إنها تجدد الطاقة وتعزز الطاقة الإيجابية لكليكما مما يخفف من التوتر والضغط النفسي الذي قد يسبب بعض الخلافات الصغيرة بينكم .

كلام جميل لزوجتي الحبيبة

عليك أيضا أن تحاول كسر حاجز الملل الموجود في المنزل وكونا نشيطين معا وساعدها في أعمال المنزل حتي لو كانت تلك الأعمال ممله فبإستطاعتكم أن تجعلوها غير ذلك بإضافة بعض لمسات المرح عليها بدلا من أداء تلك الأعمال في صمت وملل حاولا إضفاء المرح والضحك في أرجاء المنزل .

عليك أيضا أن تترك مساحة من الوقت لزوجتك لكي تمارس بعض هواياتها كأن تقرأ كتابها المفضل أو تشاهد أحد الأفلام أو تسترخي قليلا حتي لو كان ذلك شبه مستحيل بسبب وجود الكثير من المشاغل أو وجود أطفال فحاول أن تقوم أنت ببعض الأعمال بدلا منها وأترك لها بعض الوقت فذلك سوف يساعد علي زيادة الحب والتقدير بين بعضكم البعض ،وسوف نقدم لكم الأن من خلال موقع محتوي كلام جميل لزوجتي الحبيبة جديد 2018 .

كلمات حب لزوجتى الغالية

  • يصيح الشّوق يا حبّي، ويردّد اسمك ويلبّي، وبدعي يحفظك ربّي، بعيد كنتي أو جنبي مر طيفك في منامي قمت وردّيت السّلام، كيف لو شفتك قدّامي تظنِ أقدر أنام ؟

  • صباح الحب من قلب عشق روحك وتمنّاها عشق همسك عشق خطّك ومراسيلك يتحرّاها أظل عايشة بذكراك، ويظل طيفك يسلّيني، يمر الوقت ولا أنساكي، ويظل وفاكي يكفّيني .

  • من يقول إنّي أحبّك ما عرف قيمة غلاك، أنتي فوق الحب كلّه انتي في عيني ملاك لا تلومي الّلي يحبّك باع عمره واشتراكي، ذنبه الأوّل يحبّك، وذنبه الثّاني غلاكِ .

  • ليتني مثل الرّسالة في ثواني أجيك، وأقول لك كلمة وحدة يا عيوني اشتقتلك نحبّك والمحبّة جابها ربّ السما مولاكِ ودونك نرخص الدّنيا ولا نحسب خسايرها .

  • من عرفتك ما شكيت، ما حزنت ولا بكيت، حتّى من حسنك نسيت شنهو معنى كلمة آآه حبيـبـي مهما تـصد عنّي وتروح حبيـبـي تبقى روح الرّوح .

  • قـــد أشرقت شمسك في سماء حياتي . . وكنتي نورا قد غطى على أحزاني وبدلها أفراح . . لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودكِ معي . . بابتسامتكِ التي ترتسم على محياكِ الجميل . . كم هي رائعة عيناكِ التي أرى بهما الحياة . . حفظك اللـــه لـي ومتعك بالصحة والعافية . . . ودمتي لــــي .

  • دفءُ عينيكَ رُغمَ بعـدكَ عنـي يحتويني ويُنـعشُ القلبَ حـبا فاُغني على هواكَ وقلبي يعصف إليك شوقـــــــــا َوفــــرحا .

  • ​لا أرى من يشبه حبيبتي سِوا القمر وأربعون غيرها لا يملكون مثل عينيها ..!

  • سأقترب منكـ .. و ابتسم سـ أهمس لقلبكـ  ″أحبك″ .

قد يعجبك ايضا