قصائد واشعار عيد الحب 2018

قصائد وأشعار عيد الحب 2018 , يوم “عيد الحب ” أو “الفلانتين” ذلك اليوم الذي تتحول فيه كل الاشياء من حولك إلي اللون الأحمر وتجد المحال التجارية ممتلئة بالأشخاص الذين يشترون هدايا إلي من يحبونهم حيث يعتبرعيد الحب يوم عالمي للتعبير عن مشاعرنا ويخلد ذكراه كل عام في الرابع عشر من شهر فبراير وينتظره العشاق وينبذه غيرهم من غير المرتبطين ولكنه في كل الأحوال يعتبر وسيلة جيدة للتعبير عن حبك ومشاعرك التي تحملها إلي من تحب.

قصائد واشعار عيد الحب 2018

%d9%82%d8%b5%d8%a7%d8%a6%d8%af-%d9%88%d8%a7%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a8-2018

شعر عن الحبيب

لن نجد مثل يوم عيد الحب كي نعبر فيه عن مشاعرنا تجاه من نحبهم حيث يعتبر وسيلة يمكن أستخدامها كي نقضي علي أي خلاف معهم ومصالحتهم من خلال كلمات الحب الرقيقة حيث يجتمع الحبيبين في ذلك اليوم لتبادل مشاعر الحب والعشق  فقط وليس الخناقات والخلافات .

مسجات عيد الحب

ما أجمل أن نستيقظ علي قراءة رسالة تحمل حب وغزل من أحبابنا كي نشعر من خلالها مدي حبهم لنا وأنهم حقاً لا يستطيعوا أن يعيشوا الحياة من غيرنا، عليك أن تتأكد من التأثير الإيجابي التي تحدثه رسائل الحب علي من تقولها له وفي العلاقة ككل مما يجعلك أكثر قرباً منه وتجعل علاقتك به أكثر قوة ولا يستطيع أي خلاف بينكم أن يهدمها .

غزل عن عيد الحب

من أجمل اللحظات التي تجمع بين حبيبين هي لحظات الرومانسية التي يتغزل فيها كل منهما في الآخر ، خاصة أن كان الرجل هو من يقوم بالتغزل في زوجته أو حبيبته حيث أن كلمات الحب والغزل لها أثر جيد جداً عند المرأة حيث أن المرأة هي التي تحب من خلال أذنها لذلك يجب أن تطرب دائما بسماع كلمات الحب والشوق فهذا من شأنه أن يحسن العلاقة بين الطرفين .

كلام رومانسي للفلانتين

الحب له لغات عديدة ولكل منا لغته التي يفهمها كي يشعر أن الطرف الأخر حقاً يحبه هناك من يشعر بالحب تجاه شخص يقدم له هدايا وذلك لأن هذه هي اللغة التي يفهمها وهناك من يمس الحب قلبه عندما يقدم له أحد الاشخاص في حياته دعم في أمر ما وغيرها من لغات الحب الذي يجب أن ينتبه لها المحب كي يحدث حبيبه باللغة التي يستطيع أن يفهمها ومن ثم تصبح هناك لغة تواصل تجمع بينهم يستطيعوا أستخدامها بشكل يسهل يفهم كل منهما الأخر .

قصيدة لعيد الحب

هناك أشخاص يعتمدون في عيد الحب بشكل اساسي علي تقديم الهدايا المادية كي يعبرون عن حبهم للطرف الأخر ويغفلون أهمية كلمات الغزل والحب ومدي أهمية دورها في توطيد العلاقة بينهم وخاصة عند المرأة لذلك يجب الإنتباه إلي ذلك الأمر والتعبير في ذلك اليوم عن مشاعرنا تجاه من نحب من خلال الكلمات الرقيقة .

اشعار عيد الحب 2018

تسألني حبيبتي
مالفرق ما بيني وما بين السما
الفرق ياحبيبتي بينكما
أنك إن ضحكت يا حبيبتي
أنسى السما
الحب يا حبيبي
قصيدة مكتوبة على القمر
الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر
الحب منقوش على
ريش العصافير
وحبات المطر

قد يعجبك ايضا