عبارات عن فقدان الأب

عبارات عن فقدان الاب , الأب هو السند الحقيقي الذي بفقدانه نشعر بمدى صعوبة الحياة والخطوات التي نقوم بها فبقدانه تشعر بإنحناء الضهر وأنك أصبحت في الحياة بلا سند أو معين أو شخص يقدم لك الدعم مثل ما كان يقدمه لك والدك.

عبارات عن فقدان الأب

%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%86-%d9%81%d9%82%d8%af%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%a8

ألم فقدان الأب

كل شيءقابل للتعويض ولكنك عليك ان تعلم أن فقدان الاب لا يمكن تعويضه أبدا مهما تواجد في حياتك أشخاص كثيرين فوجود الأب لن يعوض عنه أي شخص أخر مهما كانت درجة قربه منك فيبقى فقدان الأب هي الذكرى الأسوء في حياتك فبفقدانه تفتقد للمعين والداعم والمشجع.

وقد تشعر بعد فقدان الأب انك سوف تقوم بمواجهة كل ما في الحياة من صعوبات ومشاكل وازماتك بمفردك دون أي سند او شخص تقوم باللجوء إليه عندما تصعب عليك أمور الحياة  المختلفة لتقوم انت بمفردك بالمواجهة والصمود امامها ليس من حقك السقوط أو التعب فلن تجد من يحمل همك مثل الأول.

فضل الأب في حياتنا

عليك ان تحسن معاملة والدك ومراعاته في الكبر كما قام هو بمراعاتك عندما كنت صغير فهو من قام بحملك وانت صغير فواجب عليك حمله عندما يمر عليه الزمن ويبلغ من العمر ارذله ولا تشعره بذلك فمن واجباتك نحوه ان ترعاه كما قام بمراعاتك دون غضاضة او تذمر لإنك بذلك سوف تشعره بمدي ضعفه مما يجعله يحزن علي نفسه فأحسن معاملتهم حتي تجد من يحسن معاملتك ولا تندم علي ما قمت بإرتكابه من أفعال سيئة في حقه حيث لا ينفع ندم  .

دعاء وفاة الأب

قم بالدعوة الدائمة لوالدك بالرحمة وأذكره دائما بالخير فمهما كانت الخلافات التي كانت بينكم سيبقى والدك وكل ما كان يشغله أو يهمه هو مصلحتك فهو الوحيد الذي يقدم لك النصيحة والإرشاد من اجلك أنت ليس من اجل أي مصلحة يريدها منك بل فقط كل ما يأمل فيه هو ان يراك في أفضل حال ولا ينتظر أي مقابل علي ما يقوم بفعله تجاهك.

عبارات عن فراق الأب

الكلمات لاتستطيع أن تعبر عن مشاعر الحزن الذي يشعر بها كل من فقد والده فهو بمفرده من يعاني من الوحشة والغربة في الدنيا كلما شعر بالحنين إلي من يصعب لقاءه حيث أنه رحل عن عالمنا وأصبح من المستحيل رؤيته مهما بكت العين ومن خلال مقالة اليوم سوف نقوم بتقديم بعض من العبارات الحزينة عن فراق الاب .

أبي طاب منامك الطويل , ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً
وغاب عن الدنيا

ﻣﺆﻟﻢ ﺃﻥ ﺗﺮﻯ ﻭﺗﺴﻤﻊ ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ﻋﻦ ﺃﺑﺎﺋﻬﻢ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺘﻮﺍﺭﺩ ﺑﻚ ﻏﺼﺎﺕ ﻓﻘﺪ ﻭ ﺗﻐﻤﺾ ﻋﻴﻨﺎﻙ ﻭﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻻ ﺗﺬﻗﻬﻢ ﻣﺎ ﺫﻗﺖ ..

قد يعجبك ايضا