حجز تذاكر موسم الرياض rush

حجز تذاكر موسم الرياض rush من أهم الأشياء التي يحرص عليها الزائرين للاستمتاع بالكثير من العروض التي تحرص العاصمة على تقديمها في الموسم الثاني، حيث يحرص الجميع على الحضور للفعاليات للموسم الثاني للرياض لهذا العام، ولا سيما أننا نعرف أن موسم الرياض هو موسم ترفيهي، أقيم في العاصمة الرياض، بغرض تحويل الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى واجهة ترفيهية سياحية عالمية ليفد إليها الجميع من دول العالم، ولقد انطلق موسم الرياض لأول مرة في عام 2019 وشهد حوالي أكثر من عشرة ملايين زائر، وقد تم التوقف منه بسبب الجائحة المعروفة.

بينما انطلق الموسم الثاني ليشهد حوالي أكثر من نصف مليون زائر مع انطلاقة الافتتاح فقط، والكثير منا يحرص على معرفة الفعاليات، فقد تضمن الموسم حوالي 7500 فعالية وتم توزيع الفعاليات على أربعة مناطق بالعاصمة الرياض، والتي تضم حوالي 70 حفلة غنائية، ومن هذه الحفلات الغنائية العربية والأجنبية، ويضم 10 معارض عالمية مختلفة، و350 عرض مسرحي، ويا حبذا على العروض المسرحيه العربيه والأجنبي، وعشاق الرياضة، تضم الفعاليات المصارعه، ورياضة كرة القدم، والمطاعم والمقاهي، والكثير من المفاجآت والألعاب التي تكون بداخل الموسم الثاني للرياض.

فعاليات موسم الرياض rush

انطلق موسم الرياض لكي يعلن فعالية جديدة تسمى موسم الرياض rush لكي تكون من ضمن الفعاليات التي يقدمها الموسم، ويضم مهرجان موسم الرياض rush العديد من الألعاب الإلكترونية من حيث المستوى الإقليمي، وسوف يتم انطلاق موسم الرياض rush في 22 من شهر أكتوبر لعام 2021 الموافق يوم الجمعة، ويستمر حتى يوم 26 من شهر أكتوبر لعام 2021 الموافق يوم الثلاثاء من نفس الأسبوع، وإليك عزيزي الزائر أهم هذه الفعاليات التي يتم عرضها في موسم الرياض rush. 

  • لرفع روح الحماس والتنافس، فقد تم مشاركة فيفا في 22 فعالية اوف لاين والتي سوف يشهد حضورها 22 لاعب مؤهلين من خلال بطولة  rush على الهواء والتي تم تأهيلهم على مدى الشهرين الماضيين، وهذه المنافسة سوف تكون على جوائز مالية بحوالي مليون ريال سعودي، لرفع روح الحماس. 
  • يتم تنظيم بطولة ببجي من قبل الاتحاد العالمي للرياضة الإلكترونية والاتحاد السعودي، والتي يتم مشاركة حوالي ستة عشر فريقا من دول العالم للتنافس، ورفع روح المنافسة والتشويق يتم وضع جوائز مالية للمنافسين بحوالي نصف مليون ريال سعودي. 
  • تضم الفعالية عرض باستضافة أهم 7 فرق للرياضة الإلكترونية لصنع محتوى يليق بمستوى المملكة العربية السعودية، وهذه العروض مثل فالكون إي سبورت، باور إي سبورت، 25 إي سبورت، RA Ultimites ويكون هناك تناسب وتحدي قوي مع الجمهور من خلال تلك الفعالية. 
  • يتم عمل استضافة مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي للذين يبلغ عدد متابعيه حوالي خمسين مليون مشترك، وأكثر من 25 مليون متابع على الانستغرام، ويتم اخذ صور تذكارية من مشاهير التواصل الاجتماعي للزائرين. 
  • وعشاق العاب كول اوف ديوتي، ليقوم اوف ليجيندز، لورانت، كانت سترايك، روكيت ليق، تكن سفن، ومن خلال الألعاب التي تم ذكرها سوف يتم توفير 480 جهاز العاب لإمكانية لعب الألعاب التي تم ذكرها، وذلك بالتعاون مع كافة المطورين للألعاب الإلكترونية من كافة دول العالم.
  • وجود مسارح مخصصة لتصفية الألعاب الإلكترونية.

شاهد أيضًا: حجز تذاكر Wwe في الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر موسم الرياض rush

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض “من هنا“.
  • يقوم المستخدم باختيار الفعالية التي يريدها، ومن ثم قراءة الشروط والأحكام الموضوعة من قبل المختصين.
  • اختيار خانة احجز الآن.
  • يقوم المستخدم بحجز سعر التذكرة، وأدناها سيكون 50 ريال سعودي.
  • بعد السداد يمكن ربط التذكرة بتطبيق توكلنا.

في النهاية نصل بكم لختام مقال حجز تذاكر موسم الرياض rush والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول حجز تذاكر موسم الرياض.

قد يعجبك ايضا