جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الثاني عشر على قناة عين

جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الثاني عشر من الجداول الهامة التي ينتظرها كافة الطلاب والطالبات، بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل الحصول على الدروس التعليمية المقدمة عن بعد من قبل وزارة التعليم السعودية؛ من أجل الحفاظ على الصحة والسلامة العامة للطلاب والطالبات.

التعليم في السعودية

تستمر عملية التعليم بداخل المملكة العربية السعودية، عن بعد من المنازل في الفترة الحالي؛ من أجل الحفاظ على الصحة والسلامة العامة للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس، وذلك في ظل انتشار جائحة كورونا، ويتم تقديم الدروس الخاصة بالطلاب بمختلف المراحل التعليمية، من خلال منصة مدرستي أو قناة عين الدراسية.

جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الثاني عشر

وكشفت وزارة التعليم السعودية؛ من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر العالمي، عن مواعيد دروس الحصص اليومية من الأسبوع الثاني عشر الدراسي، وذلك لكافة الصفوف الدراسية والتي سوف يتم تقديمها من خلال قناة عين التعليمية، ومن خلال منصة مدرستي، وجاءت المواعيد كالتالي:

تردد قناة عين التعليمية

ودعت وزارة التعليم السعودية؛ كافة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، إلى ضرورة متابعة دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي والرابع والخامس والسادس الابتدائي) من الأسبوع الثاني عشر، من خلال قنوات عين التعليمية، على تردد عربسات 12437، وذلك في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا.

رابط قناة عين التعليمية يوتيوب

ويستطيع الطلاب والطالبات أيضاً متابعة دروس الحصص اليومية الخاصة بالأسبوع الثاني عشر، من خلال الرابط الرسمي للقناة على يوتيوب.

وسوف توفر قناة عين التعليمية الدروس الخاصة بالطلاب والطالبات، للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي والرابع والخامس والسادس الابتدائي) من الأسبوع الثاني عشر، وذلك ابتداء من الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

استعرضنا لكم جدول دروس الحصص اليومية من الأسبوع الثاني عشر على قناة عين ، والتي سوف تبدأ في الساعات القليلة المقبلة، وذلك ابتداء من يوم الأحد وحتى نهاية الأسبوع الحالي، ومنها البدء في الأسبوع الجديد والذي سوف ينطلق في الأحد المقبل، وذلك حتى نهاية الفصل الدراسي الأول في العام الحالي.

قد يعجبك ايضا