تفسير وضع الكحل في المنام

رؤية وضع الكحل والقيام بالتكحيل في منام الرجل والمرأة, سبق وأن ذكرنا تفسير رؤية المكياج وأدوات التجميل والميكب ووضعه في المنام، ومن خلال موضوع اليوم سوف نتناول ذكر تفسير رؤية الكحل ووضعه والتكحيل به في المنام كذلك ذكر تفسير رؤية المكحلة ،وذلك كله وفقا وإستنادا لما ذكره الشيخ الجليل محمد بن سيرين ،كما سيتم تفسير دلاله الكحل ووضعه في منام العزباء والمتزوجة والحامل وأيضا في حلم الرجل.

تفسير وضع الكحل في المنام

%d8%aa%d9%81%d8%b3%d9%8a%d8%b1-%d9%88%d8%b6%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%ad%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%85

تفسير الكحل فى المنام لإبن سيرين

ذكر محمد بن سيرين تفسير دلاله الكحل في المنام بكتابه تفسير الأحلام الكبير حيث قال إبن سيرين أن رؤية الكحل في الحلم دلاله على المال والرزق؛ بينما رؤية المكحلة في الحلم إشارة على المرأة الصالحة.

أما الإكتحال ووضع الكحل في العين بالحلم فهو دلاله محمودة حيث تبشر بالرزق والمال وفي رؤيتها شفاء للمريض ،وهو دلاله على نقاء السريرة وصفاء النفس وبصيرة الرائي شديدة بشرط أن يكون الرائي على قدر من الدين والإلتزام به ،والله أعلم.

الكحل فى حلم العزباء

أما عن تفسير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة لرؤية الكحل والتكحيل فى المنام فهي من الرؤيا المحمودة والتي تبشر بكل الخير سواء على المستوى الدراسي أو العملي أو العاطفي ،وتعد رؤية العزباء القيام بالتحكيل فى الحلم دلاله على منفعه وفائدة تحصل عليها قريبا.

أما رؤية المكحلة فهي دلاله على وجود إمرأة تفيد وتنفع العزباء قد تكون بالمشورة والنصح أو تقديم العون والدعم لها ،كما أن تكحيل عين العزباء دلاله على منفعه قريبة منها ،والله أعلم.

الكحل فى حلم المتزوجة

أمل عن رؤية المرأة المتزوجة الكحل أو التكحيل أو المكحلة في منامها ،فالكحل دلاله على الرزق أو المال أو إمتلاك بيت جديد أو حمل قريب أو تحقيق أمنيه غاليه عليها ،أما رؤية المكحله في حلم المرأة المتزوجة فهي دلاله على الأم أو الجدة أو امرأة أخرى تحتل تلك المكانة لديها.

ورؤية المكحلة يبشر بوقوع الخير وبالأخص في الأمور والمعاملات الزوجية والأسرية أو مسائل متعلقه بالأبناء ،أما رؤية وضع الكحل والتكحيل فهو بشارة بزوال المتاعب والهموم ودلاله على شفاء المريض ،والله أعلم.

الكحل فى حلم المرأة الحامل

كثيرا ما يسري تفسير رؤية الكحل في منام المرأة المتزوجة على رؤية المرأة الحامل الكحل في منامها أيضا ،إلا أنه قد أضاف العلماء والمفسرون على التفسير أيضا أن التكحيل ووضع الكحل قد يدل على قرب موعد الولادة والوضع  ويبشر بسلامة الحامل وسلامة جنينها ،والله أعلم.

الكحل فى حلم الرجل

أما عن ذكر تفسير دلاله الكحل والتكحيل فى حلم الرجل دلاله على الخير والرزق والبركة فيه ،ورؤية الزوج لزوجته تضع الكحل في حلمه دلاله على منفعه تصله منها أو من أهلها ،كما أنه قد يبشر بالسفر أو الحصول على عمل ،والله أعلم.

قد يعجبك ايضا