تفسير القمل في الحلم , معنى حلم رؤية القمل

تفسير القمل في الحلم , معنى حلم رؤية القمل

كثير من الاشخاص يحلمون بالقمل وهو يعتبر حلم مزعج جدا نريد جميعا معرفة تفسيره فاليوم سوف نقدم لكم تفسير حلم القمل سوف ينال اعجابكم جميعا

يعني القمل في المنام بشكل عام النجاح الدنيوي والازدهار. وإذا رأيت القمل في قمصيك فذلك يعني تلقّي الهِبات وتجديد منصب قيادي. كما أنّ ذلك قد يشير إلى أمر ما أو شيء ما لا ترغبين ببقائه أو استمراره في حياتك. أمّا إذا كان القميص من القماش أو إذا تمت بعثرته فيدلّ ذلك على المديونية أو بعبارة أخرى غرقك في الديون. لن ترغبي برؤية القمل على قميصك أليس كذلك؟

وماذا عن القمل المنتشر على الأرض؟ يمثّل القمل المنتشر على الأرض في المنام الناس الضعفاء؛ إذا كنت محاطة بالقمل في حلمك فهذا يعني أنّك ستختلطين بهذا النوع من الأشخاص أمّا إذا شعرت بالكره تجاه حشرات القمل هذه فاعلمي أنّها تمثّل أعداءك الذين لن يتمكّنوا من التسبب لك بأي أذى. ولكن إذا تعرّضت للدغة من القمل المحيط بك فذلك يمثّل الأشخاص الذين سيفترون عليك ظلماً.

هو في المنام دنيا مع مال، وإذا كان القمل في القميص الجديد كان تجديد ولاية. وإن كان القميص بالياً فإنَّه دين يخشى عليه. والقمل في الأرض قوم ضعفاء، فإن قرصوه فإنهم طعانون ضعفاء. ومن رأى قملة طارت من صدره فإن أجيره أو غلامه أو ولده قد هرب منه. والقمل للملوك عساكر وأعداء، وللوزراء شاكرية، وللشرطة أعوان، وللعلماء تلاميذ، وللمرضى طول مرض. وإن رأى أنه رمى بقملة حية فإنه يأتي أمراً مخالفاً للسنة. والقمل الكثير عذاب، والقوم عيال وقوم سفلة أخسّاء نمَامون، أو أنه خير ونعمة وبركة وخلاص من الأحزان والهموم. وإن رأى قملاً كثيراً فإنه دليل على مرض طويل وخسران وفقر، وقتلها فرج المكروب من كربه وخلاصه من شدته. ومن التقط القمل من ثوبه كُذب عليه كذب فاحش. ومن قرصه القمل فإن أناساً ضعافاً يرمونه بكلام.

تفسير القمل في الحلم , معنى حلم رؤية القمل

قد يعجبك ايضا