اجمل عبارات التهنئة بالعيد ميلاد

اجمل عبارات التهنئة بالعيد ميلاد ,كثيرا ما نبحث عن كلام ذات لحن وعبارات جديدة لتهنئة اقاربنا او اصدقائنا او الاهل او الاحباب بعيد ميلادهم ونظرا وان كل منا يتعرض علي الاقل لمرة كل يوم ليطالب فيها بتهنئة شخص ما بعيد ميلاده لذا اصبح واجب عليك حفظ مجموعة لابأس بها من العبارات التي تهم هذه المناسبة التي كثيرا ما نعجز عن ذكر كلمات وعبارات لتهنئة كل ما نعرفهم بها لذلك نلجأ الي العبارات المكتوبة للتعبير عن مدي حبهم لهؤلاء الاشخاص بها .

اجمل عبارات التهنئة بالعيد ميلاد

%d8%a7%d8%ac%d9%85%d9%84-%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%87%d9%86%d8%a6%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%8a%d8%af-%d9%85%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%af

عبارات لتهنئة الحبيب

بالطبع تختلف تهنئة عيد ميلاد من نحبه عن التهنئة باعياد  ميلاد الاهل او الاقارب او الاصدقاء فيحب ان يشعر كل انسان انه مميز لدي من يحبه وانه يختار اجمل الكلمات للتعبير عن حبه ومدي غلاوته عنده وانه مميز ويختلف عن الاخرين وليس الهدية المادية فقط هي التي تشعر من نحب بمدي حبنا وغلاوته عند من يحب ولكن لكلمات التهنئة اثر اكثر فاعلية وقوة في وصف المشاعر  .

 عبارات تهنئة لعيد الميلاد

هناك اصدقاء تنتظر عيد ميلاد صديقها لتهديها اجمل الكلمات والعبارات العذبة للتعبير عن معزته لديه ومدي حبه له ولعلاقته به وانه يود ان تستمر هذه الصداقة الي اخر العمر فيقمون بتذكر ما مر عليهم من مواقف صعبة يسند فيها كل منهما الاخر وقام بالوقوف جانبه وايضا المواقف المضحكة التي تركت اثر جيد في نفوس كل منهم لذا فتهنئتهم لا تصبح واجب عليك علي قدر ما تصبح فرض يحتمه الصداقة والمواقفة الصاقة التي جمعتكم .

  • كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي ، اليوم عيد ميلادك السعيد نفسي و منى عيني أشيلك و أطير ، كل عام و أنت بألف خير.

  •  اليوم ما في مثله اثنين عيدك عندي عيدين يا حبيب القلب يا زين يا أغلى من الرمش و العين كل عام و أنت بألف خير.

  •  أتمنى اليوم ما يعدي ، و الفرحة من وجهك ما تغيب اليوم يوم ميلادك يا وعدي و أنا من الفرحة بطير ، كل عام و أنت بألف خير.

  •  اليوم يوم ميلادك و الكل فرحان عشانك و من صميم قلبي أدعيلك ربي يخلّيك و يطول عمرك ، كل عام و أنت بألف خير.

  •  نفسي أهديلك شجرة تظلل عليك بوفرة و تحميك من كل خطرة ، و تعطيك أحلى ثمرة ، كل عام و أنت بألف خير.

  •  يا طير طاير بالسما ميل على حبيبي و قول له كل عام و أنت بألف خير و هنا و ربي يزيد عمره كل سنة سنة.

  •  أهديك روحي أنت أغلى أهديك ورد أنت أحلى بهديك عمري و ياريت يسوى احترت و الله شو أهديك ما لقيت إلا أحلى من كلمة الله يحفظك.

كلمات تهنئة بعيد ميلاد الاخت

وسط هذه الكلمات الجميلة التي تستخدم لتهنئة اقرب الناس لدينا لا يجب ان نغفل عن الاخوات فتهنئتهم واجبه ايضا وتشعرهم بالتقدير وانك لم تنسه يوم مهم هكذا وانه ليست مهم في حياة الشخص نفسه بل ايضا يحمل اهمية كبيرة في حياة من يحبو وبجانب الهدية لابد من وجود عبارات وكلمات جميلة تعبر فيها عن مدي حبك له .

  •  كل عام و أنت لقلبي مصدر النور كل عام و أنت لروحي مصدر الفرح كل عام و أنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها بمشاعر خالية من التزييف أقولك كل عام و آمالك و أمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.

  •  أطفئنا اليوم شموع الماضي و هذه شموع الغد مشعلة تنتظر من همتك أن تطفئها بعملك الدؤوب و بحبك الذي يدوم و بقلبك الصادق دوماً.

قد يعجبك ايضا