أشعار عن فقدان الأم

أشعار عن فقدان الأم , الأم تلك الكائن الذي لا يعوض عن غيابه شيء بل ستشعر دائما بأنك وحيد بالفعل اليتيم هو من فقد امه، فالأم هي التي تقوم بتقديم التضحيات بشكل يومي دون ان تجد غضاضة فيما تفعله بل تفعل ذلك من اجل أبناءها بمحبة ورغبة منها في مساعدتهم في الوصول إلي ما يحلمون.

أشعار عن فقدان الأم

%d8%a3%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%b9%d9%86-%d9%81%d9%82%d8%af%d8%a7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%85

ألم فراق الأم

من أصعب انواع الفراق هو فراق الأم ولن يعرف مدي صعوبة تلك الشعور إلا من فقد امه ويعيش أسوء أيام حياته بدونها فحقا كل شيء يمر ولكن هناك امور صعبة تاخذ جزء من روحنا معها لنفقد في كل مرة نودع فيها أشخاص نحبهم جزء لا يمكن تعويضه أبدا لتشعر بمدي قسوة الفراق الذي تتالم منه عند ذكر أي ذكري لك مع من فقدته فنحن لا نشعر بمدي اهمية بعض الأشياء في حياتنا إلا بعد فقدانها فهنا نشعر بأنها حقا مهمة وأننا حقا نفتقد وجودها معنا.

من منا لم يسيء معاملة امه او يقوم بالتعصب عليها في أمور عديدة ليندم بعد فقدانها أشد أنواع الندم الذي لا جدوي له او فائدة منه فقد رحلت عن عالمنا ولا امل في اللقاء مرة اخري لذا عليك ان تحسن معاملتها والرجوع إلي صوابك قبل ان يفوت الأوان .

فراغ غياب الأم

شعور الحزن علي فقدان الام لا يمكن وصفه بالكلمات فالعين هي الوحيدة التي تستطيع ان تعبر عن مدي أحتياجنا إلى وجودها عندما يذكر أي ذكره معها فنجد أن الكمات تقف عاجزة للتعبير عن مدى الشعور بالوحشة لها.

ولكن عندما تدرك انك لن تلقاها أبدا تعود الاحزان لتطاردك مرة اخرى وتجعلك تعيش في أحزانك وتأكد أنك لا تنسي فراقها بل فقط سوف تلهيك أنشغالات الحياة عن احزانك ولكن سيبقي فراقها جرح عميق في قلبك يصعب مداوته  .

مكانة الأم في حياتنا

لن يقوم أحد بتعويض مكانة الأم لدي أبناءها ولا يستطيع أن يقدم ما كانت تقوم هي بتقديمه بل دائما سنجد ان هناك امر ما ينقصك ولم يتمكن احد من ملىء تلك الفراغ الذي تركته لتشعر دائما انك بحاجة إلى حضنها الدافيء وإلى كلماتها التي كانت دائما تدفعك إلي الأمام .

قد يعجبك ايضا