أشعار شكر وتقدير

أشعار شكر وتقدير ، جميعنا يحب ان يشعر بالتقدير تجاه كل من يعرفهم خاصة من نقوم بتقديم تضحية من اجلهم او تقديم اي خدمة وليس المقصود هنا هو انتظار المقابل ولكن المقصود هنا هو الاعتراف بالجميل علي الاقل بكلمات العرفان والشكر حتي نشعر انهم مقدرين مدي حبنا لهم ويعلمون جيدا ما نفعلهم من اجلهم .

أشعار شكر وتقدير

%d8%a3%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d8%b4%d9%83%d8%b1-%d9%88%d8%aa%d9%82%d8%af%d9%8a%d8%b1

شعر شكر وثناء رائع

اوقات كثيرة نتعض لوعكات صحية تمنعنا من الذهاب الي اعملنا او موقف ما حدث لنا نضطر فيه الي ترك العمل مبكرا حتي نستطيع حل هذه المشكلة او الاستئذان مبكرا للذهاب الي ميعاد ما هام وكل ذلك يتطلب ان يحل محلك بديل كي يقوم بمهمامك ولا يتم تعطيل العمل ومن سيقوم بهذه المهام عليك تقديم له كلمات تعبر بها عن مدي شكرك له وتقديرك لما فعله من أجلك .

وانك تشعر بالخجل انك اثقلت عليه في العمل ولكنه جاء ذلك رغما عنك فهذه الكلمات تعمل علي تحسين العلاقة بين زملاء العمل وليس هذا فحسب فأنها تجعله يفعل ذلك من باب المحبة والمودة ليس من باب تأدية واجب الزمالة فقط.

شعر شكر وتقدير للحبيب

كثيرا ما نغفل ما تقوم به زوجاتنا ولا نقوم بشكرهم علي ما يقدمونه بشكل يومي من خدما شخصية ومنزلية ونعتبره فرضا او امرا الزاميا عليهم فعله كما تفعله كل الزوجات مما يتسبب في العديد من المشاكل بين الزوجين حيث تشعر الزوجة بعدم تقدير زوجها لها وانها اصبحت كالدمية في المنزل ليس لها اي قيمة بالنسبة له وكل عملها في حياته اقتصر علي الاعمال المنزلية التي لا يقدم لها كلمات شكر وعرفان عند القيام بها .

هذا من شأنه ان يدمر العلاقة بين الزوجين فعدم التقدير يعد أمر خطير في أي علاقة خاصة بين الزوجين لذا فعليك عدم اغفال ذلك الامر وان تقول لها كلمات شكر كلما قدمت لك شيء وان تقلل من النقد وتجعله بأسلوب أفضل وان تعترف دائما بان لها دور كبير في حياتك .

قصائد شكر وتقدير الأهل

كلما اقتربت صلة الاشخاص منا كلما قل الاعتراف لهم بمدي تضحياتهم من اجلنا من خلال كلمات الحب والتقدير والشكر مما يتسبب في فتور في العلاقات الانسانية حيث ان يشعر الانسان الذي يقدم التضحيات دائما بان ما يفعله مثل عدمه فلا يجد جدوي من الاستمرار فلا يقوم بفعله مرة اخر فيشعر الكرف الاخر بالتغير فمن هنا تبدأا المشاكل لذا فعليك الشكر الدائم لكل من يقدم لك خدمة ما في حياتك حتي يشعر انك تقدر ما يفعله مما يدفع لفعل المزيد من اجلك وعليك ان تتيقن ان التقدير هو اساس العلاقات.

اشعار شكر وعرفان

سنقدم لكم بعض من اشعار التي تستطيع بها التعبير عن مدي شكرك وتقديرك لمن حولك :

يا من لهم فضل علينا سابــــــق * شكر لكم حق علينا أوجب
من شعرنا كل الأعراب تسمـــع * جاد كلام قيل لسنا نلعب
يا سامعي أقبل إني لك مخبــــر * تلك الصحائف إن تراها تعجب
أنظر ترى فنا يسرك حسنـــــــه * أنصت فمالك من حديثي تهرب
ألوان حبرن في نظام محكــــــم * هي أجمل اللوحات إنا نحسب
قارن ولن تجد الشبيه نظامـــــه * دقق وكل الفن عنه سترغب
لما قصدنا قبل ذلك غيرهــــــــا * عدنا بصد هل لمال نطلــب
لسنا نرى في كل كراس لهـــــم * إلا شنيعا من رموز تصعب
لا تعجب إذ ليس يفهم سرهـــــا * فلعل ناقشها برجله يكتـــــب
ظهرت ظغائنهم ترى بخطوطهم * أوراقهم لقذارة لا تقــــــرب
شكرا لكي نسرين ما جدتي به * فجميلك غال لرده يتعـــــــب
إنا أطلنا حتى نحسن نظمـــــه * هو عذرنا كي لا علينا يعتب

اعرني لساناً ايها الشعر للشكر وان تطق شكراً فلا كنت من شعر
وجئني بنور الشمس والبدرِ كي أرى بمَعْناك نور الشمس يُشرق والبدر
وحُم حول أزهار الرياض تطيبا بها مثلما حام الفراش على الزهر
وقم في مقام الشكر وانشر لواءهُ برأس عمودٍ خذه من غرة .

قد يعجبك ايضا