كيف احدث رقم الجوال في نظام نور 1442

كيف احدث رقم الجوال في نظام نور 1442 من الأسئلة الهامة بشكل كبير في الفترة الماضية من قبل كافة الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل القيام بتحديث رقم الجوال بداخل موقع نور الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية؛ وذلك للتسجيل في منصة مدرستي أحد المنصات التعليمية عن بعد في كافة مناطق المملكة، والتي أطلقتها الوزارة من أجل استئناف العملية التعليمية في العام الجديد.

كيف احدث رقم الجوال في نظام نور 1442

سوف نوضح لكم في موقعنا “كلمات” طريقة تحديث رقم الجوال في نظام نور 1442، من أجل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد، والتي طورتها وزارة التعليم السعودية في الأيام الماضية، لإتاحة كافة الدروس التعليمية عن بعد، حيث يمكن تحدث البيانات من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية يجب الدخول إلى موقع نظام نور الإلكتروني “من هنا“.
  • في الخطوة التالية يجب الدخول بالبيانات الخاصة بك من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والذي يظهر لك في الصورة أثناء تسجيل الدخول في الموقع.
  • في الخطوة التالية يجب الذهاب إلى صفحة البيانات الشخصية والتي يتواجد بداخلها الاسم ورقم الهوية واسم المستخدم وتاريخ الميلاد وحالة الملف وغيرها ومنها الجوال ورقم الهاتف.
  • في الخطوة التالية نقوم بالنقر على زر القلم بجوار الجوال، من أجل تحديث الرقم، ومن ثم يجب كتابة الرقم الجديد، من أجل التعديل وتأكيد العملية.

هذه الخطوات التي قدمنها لكم تساعد على تحديث رقم الجوال في نظام نور الإلكتروني بشكل فوري، وذلك بدون أي مشاكل نهائياً، ومنها الانضمام إلى منصة مدرستي التعليمية والتي أطلقتها وزارة التعليم السعودية مسبقاً، وذلك من أجل استئناف الدراسة.

كما أكدت وزارة التعليم السعودية، إن تحديث رقم الجوال من  الأمور الهامة بشكل كبير والتي يتوجب على الجميع اتباعها في الساعات المقبلة، من أجل الانضمام إلى المنصة، حيث إنه في حالة عدم تحديث البيانات لن ينضم الطالب او المعلم إلى منصة مدرستي، وذلك بسبب عدم تحديث البيانات بداخل نظام نور الإلكتروني والذي أصبح من الأنظمة التعليمية المهمة بشكل كبير.