كلمات شيلة ياالليالي فلاح المسردي

كلمات شيلة ياالليالي فلاح المسردي

- ‎فيكلمات شيلات

كلمات شيلة ياالليالي فلاح المسردي ، شيله ياالليالي لاتحدين مثلي تخسرين كلمات فلاح المصارير الدوسري اداء فلاح المسردي

 

كلمات شيلة ياالليالي فلاح المسردي

 

ياالليالي, كلمات, فلاح, شيلة, المسردي
كلمات شيلة ياالليالي فلاح المسردي

 

يا الليالي لاتحدين مثلي تخسرين

والله ان مالك على مثل شروايه سبيل

ان قسيتي مايزود قساك الراس لين

وان تعسرتي فحسبي على نعم الوكيل

لانتي بالغايه ولا انتي بطموح الطامحين

دام تالي عشرتك ماهي بظلٍ ظليل

ماعليك احسوفه اليا تلاشيتي بحين

واعلنو من بعد ذلك بساعات الرحيل

قد ذكرك الي بعث رحمة للعالمين

انك الي زايله ومن على وجهك يزيل

كان زنتي فودنا والله ان وجهك يزين

وياضح أن الصبح صبح وان الليل ليل

ونكسب الثنتين قول المثل دنيا ودين

ونتهنى بالعمر لو درينا انه قليل

 

وكان شنتي ما انثنينا لصكات السنين

الحياة ايام والليال والتقوى حصيل

 

كلمات : فلاح المصارير الدوسري

اداء : فلاح المسردي

شيلة ياالليالي لاتحدين مثلي تخسرين