كلمات شيلة لا توهق يالغشيم – بندر بن عوير و فهد بن فصلا

كلمات لا توهق يالغشيم مكتوبة أداء بندر بن عوير و فهد بن فصلا جديد كلمات لاتوهق يالغشيم وغض طرفك لاتراهن قوة الهيجاء ثقيف أعظم ولاتفقد صوابك كلمات الشيلة

كلمات شيلة لاتوهق يالغشيم

كلمات شيلة لاتوهق يالغشيم

 

من غروب الشمس وافكاري تصادم

لين بشر عن بزوغ الفجر خيطه

المجامل والتسلي والمنادم

ماتمثلني ولا الاشيا البسيطه

أتخذ روتين مع ذرية آدم

وافرض الابداع واسبح في محيطه

 

هير از ذا كونفير ميشن في المطار

اي مست ليف ات فونس والفوز اضمنه

مال المهمات الكبار الا الكبار

اهل النفوذ المنبسط والهيمنه

تملك رياده توجت بالانتصار

يوحي لها نبض القلوب المؤمنه

بوادر النهضه نمو الازدهار

احنا ملاذ العز وحنا مكمنه

انكان برج إيفل تحسبونه مزار

هذا مرض نفسي وعله مزمنه

البعض يشاهد :  كلمات شيلة الله يجيبه اداء حمد الراشد

اللحظه الي بين صحوه وحتضار

لاحققت مقصد ولافكت منه

words0.com

يامرحبا رحب يجتاح الفضاء الشاسع

يبلغ عنان السماء بالطيب اخذ نهوه

الضيف يقلط في صدر المجلس الواسع

يلقى التحيه ويلقى للكرم زهوه

العود الازرق على جمر الغضا الاسع

ودلال رسلان مليانه من القهوه

مع سكري القصيم الفاخر الناسع

غير المفاطيح كن ظهر الطلي صهوه

تكميل مايضمحل ولايجي خاسع

تطفح صوانيه ماينقال وين إهوه

عكفان الاشناب تمعن في مدى جاسع

استنبطو من زمن ماغرهم لهوه

 

بني سفيان تجتث الخصيم ولاتهاب الموت

على عدوانها كتلة غضب ربي مسلطها

كفى ياهل الحكي روحو وراكم فعلنا مثبوت

وصلنا الفرقدين ومنزلتنا الناس تغبطها

بقايا اسلافنا رفعه توارثها كبار بخوت

يميزها ثقه وصرار مشدوده روابطها

اخذناها سنان ومن يدور بعد فات الفوت

البعض يشاهد :  كلمات شيلة مني الخطأ - ثامر الرشيدي

على قول المثل معتوه روح في خرايطها

قريبين الحضايب يعشقون البهنكه والصوت

تحركهم ذريعه غامضه فاشل مخططها

ظواهر من ضماير مفعمه بالجبت والطاغوت

تثير البلبله لاكن ذكر الحق يحبطها

 

مايلين روسنا سيدور حبر وسجع كاهن

هيه يلي ماطلعت الا أمس من حضرة جنابك

لاتوهق يالغشيم وغض طرفك لاتراهن

قوة الهيجاء ثقيف أعظم ولاتفقد صوابك

لو بغينا شي مانعطيك وجه ولانداهن

ناخذه من فوق خشمك طرق مانحسب حسابك

تزدريك العين وتحطمك فكرة عقل ذاهن

إزدواجيه ولايفرق حضورك عن غيابك

مانشوفك ند لابالله مجرد شخص واهن

في ضحاضيح السراب الي تصنعها سرابك

خلف تيارات سوشل ميديا مازلت عاهن

ياخسارة من سمع شورك وجابك وعتزابك

 

 

 

 

كلمات لا توهق يالغشيم

كلمات الشاعر عيضه جوده الحسني

البعض يشاهد :  كلمات شيلة ياحليله

اداء : فهد بن فصلا وبندر بن عوير