الرئيسية - كلمات منوعة - عبارات عن الاخ

عبارات عن الاخ

عبارات عن الاخ  ، الاخ هو السند الحقيقي لاخته بعد والدها فهو من يحمل همها مثله تماما يفرح لفرحها ويحزن لحزنها ويتمني دوما ان تكون بخير ويتألم عندما يجدها غير سعيدة في حايتها سواء الزوجية او الشخصية ويسعي دائما لبذل كل ما في وسعه كي تكون سعيدة في حياتها حتي وان لزم الامر ان يأتي ذلك علي سبيل سعادته هو فهو لا يقبل الاهانة عليها حتي من اقرب الناس إليه بل يضعها في مكانة عالية دوما لن يمس احد من كرامتها ومن يفعل ذلك يقف بجانبها لأعطاها ما تستحقه .

عبارات عن الاخ

%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ae

كلمات عن الاخ الحنون

الاخ يكون من اوئل الاشخاص الذين نبحث عنهم كي نبوح لهم بسر ما او شيء ما يضايقنا وذلك لثقتنا الكبيرة في انه سوف يحفظ هضا السر ولن يعلم به أحد غيره وسوف يسعي لحل هذه المشكلة معه حتي وان أخذ يلومك فهو سيكون لوم محبة غرضه عدم تكرار الخطأ مرة أخري لانه فقط يريد خيرك وان يراك في افضل حال .

مدح الاخ الكبير

من الاشخاص القليلين الذين ستجدهم يحبون الخير لك مثلما يحبونه لانفسم هو الاخ تأكد انه لن يسعي يوم الي اذيتك بأي شي من قريب او من بعيد بل بالعكس ستجده دوما ودون ان تعلم انت يعمل ما يكون في صالح لانه يحبك حب حقيقي ليس مرتبط بمصالح او مكانة لك فهو لا يريد منك أي شيء سوي ان يراك سعيد دائما لذا نصيحته تكون غالية ونابعة من قلبه وليست ممزوجة بأي غرض أخر سوي الخير والصالح لك فدائما اسعي ان تطلب النصيحة من اخوك فعليك ان تعلم انه لن يقول أي نصيحة لن تكون في خيرك.

عبارات عن الاخ 2018

الأخ يقدم الدعم المعنوي لاخوه في أشد الأوقات حاجة إليه حيث انه يكون الملجأ له حين تقفل جميع الأبواب في وجهك لن تجده غيره يقدم لك دعم معنوي ويساعدك في حل مشاكلك ولن يتركك ابدا تواجه أي مشكلة بمفردك بل يسندك حتي تتخطي ما انت فيه .

حتي وان كانت بينك وبينه مشاكل فسوف يطرح خلافه معك جانبا لانك تعني له الكثير ولن يستطيع ان يراك وانت في اشد الحاجة اليه ولن يمد اليك يده لمساعدتك فيما تواجه .

عبارات عن الاخ

كل الدعم الذي يقدمه الاب لن تجده مثله الا مع اخوك فهو الوحيد الذي سيعاملك مثل والدك ويقدم لك دعم معنوي دون انتظار مقابل مادي او معنوي فكل ما يهمه هو مصلحته وان يراه بخير دائما ولا يهمه ما قد يخسره ولكنه يضع أمام عينه مصلحة أخوه فقط .

قيم هذا المقال