الخميس , 21 مارس 2019
الرئيسية - كلمات منوعة - عبارات تهنئة بالخطوبة حديثة 2018

عبارات تهنئة بالخطوبة حديثة 2018

عبارات تهنئة بالخطوبة حديثة 2018 , من اجمل المناسبات التي تمر علي الانسان وتعد من اجمل فترات الحياة هي فترة الخطوبة والتي يحمل فيها كل طرف للاخر كل حب واحترام وتقدير ويقومون بتجهيز بيتهم استعداد للعيش فيه سويا سعداء متخطين كل المشاكل التي يمكن ان تواجهم بالحب والمودة التي تجمعهم والتي ان استمرت بعد الزواج اصبحوا اسعد زوجين .

عبارات تهنئة بالخطوبة حديثة 2018

%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d9%87%d9%86%d8%a6%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%a8%d8%a9-%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab%d8%a9-2018

كلمات تهنئة بالخطوبة جديدة

كما ان حلم كل بنت هو ان ترتدي فستان الفرح فايضا حلم كل اب وام ان يروا اولادهم سعداء في بيوتهم من اشخاص يخافون الله يفعلون كل ما في وسعهم لكي يسعدوهم فيفرح الاب وتهلل الام بالزغاريط فرح بهذه المناسبة السعيدة التي تفرح قلب كل من يحبونهم وكل امنيتهم ان يروهم سعداء .

افضل رسائل التهنئة بالخطوبة

وهذه المناسبة السعيدة لا تخص فقط الاب او الام او الشخصين المرتبطين ولكنها تخص ايضا الاقارب الذين طال انتظارهم لهذه اللحظة الجميلة لكي يرو من يحبون في اسعد لحظات حياتهم فيقمون بتقديم التهاني للعروسين متمنين لهم حياة افضل وبيت سعيد واولاد مباركين يكونوا خلفا وسندا لهم في الدنيا لا يكنون لهم الا كل خير ومحبة وكل امنيتهم رؤيتهم سعداء داعين الله ان يبارك للعروسين ويتمم لهم بالف خير لبناء بيت جميل يجمعهم .

ولا نغفل عن الفرحة الكبي التي لاتقل عن فرحة العروسين وهي فرحة الاخ والاخت والذين يقومون ايضا بمشاركة الخطيبين بالتفاصيل السعيدة .

رسائل تهنئة الخطوبة للأصدقاء

ولا ننسي في هذه المناسبة فرحة الاصدقاء بالعروسين والمباركات التي لا تتوقف منهم عند سماع الخبر فقط وخاصة الاصدقاء المقربين للعروسين فتعمل اصدقاء العروسة علي مساعدتها في تجهيز فستان الخطوبة واختيار القاعة او الزينة لو في المنزل .

واختيار كل تفصيلة تخص العروسة فرحين بما يقدمونه لها متمنين لها حياة سعيدة مع من اختارو قلبها وايضا اصدقاء العريس الذي يلومونه تارة علي ماسيفعل بنفسه ويباركون له تارة اخري فارحين بصديقهم الذي طالما حلموا بدخول ” عش الزوجية ” فيقمون ايضا بتجهيز كل ما يخص الخطوبة معه وتبقي هذه اللحظات اجمل واكثر اللحظات سعادة في حياتهم التي طالما تذكروها ابتسمو لا اراديا متذكرين الذكريات التي مرت عليهم .

اجمل عبارات التهنئة بالخطوبة

من فرحة نابعة من قلب كل من يحب العروسين سواء اهل او اقارب او اصدقاء او اب او ام تقدم اجمل التهاني التي تدعو لهم بدام الحب والاحترام ما بينهم داعيا الله ان رزقهم في المستقبل بالذرية الصالحة .

  • سروري من الدنيا اجتماع أحبتي وغاية مقصودي اجابة دعوتي أيا أيها الأحباب جودوا وشرفوا تزداد أفراحي وتعلو مسرتي.لك ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد خطوبة مباركة يا اغلى الناس.

  • يا شبيه القمر ياأرق من الزهر اهنيكي بالخطوبة يا أغلى ناسي و البشر.

  • اليوم ما في مثلك اثنين فرحك عندي فرحين يا حبيبة القلبة يا زينة يا أغلى من الرمش و العين مبروك الخطوبة لنوقد الشموع وننثر الزهور وتدق الدفوف احتفالا بخطوبتكما.

  • خطوبتكما أنتم وبس هاليوم بالذات أحس كل العالم يعيش في عيد الورد وقلوب الحبايب والآهات والناس من فرحك وسعدك مساعيد.يا طير طاير بالأجواء ميل و غرد بأحلى غناء لأحلى خطيبين وصل سلامي بنقاء.

  • أمس إنتوا اثنين واليوم صرتوا واحد و بكرة بتزيدوا واحد ورا واحد مبروك الخطوبة.

  • أحر التهاني وأجمل وردتين نهديها لأجمل خطيبين يوم فكرت بالخطوبه قلت هذي اللي بتسعد أيامك و بالغالي تفداك.

  • تهنئة مفعمة بالسرور مكللة بالورد معطرة بعطر الياسمين تحملها أسرابا من الطيور وتحلق بها في الأفق البعيد وتتألق في سماء الحلم السعيد بابتسامات عريضة ترتسم على وجهها ملؤها سرور وسعادة ألف مبروك.مع باقة ورد معطرة بأريج النرجس والياسمين نقدمها للخطيبين بمناسبة الخطوبة متمنين لهما خطوبة سعيدة ومباركة ألف مبروك.

[Total: 0    Average: 0/5]