تفسير الحمل للغير متزوجة , تفسير حلم الحمل للبنت العذراء

تفسير الحمل للغير متزوجة , تفسير حلم الحمل للبنت العذراء

الحمل في الحقيقة من الامور المبهجة التي تنتظرها كل بنات حواء ولكن ماهو تفسير ذلك الحلم من الواقع وماهو ايضا تفسيره للفتاة الغير متزوجة كل هذا سنعرفه من خلال موضوعنا اليوم

ذكر ابن سيرين والنابلسي أن رؤية الحمل في المنام يدل على البدايات الجديدة، والحمل في المنام يدل على الزيادة للرائي سواء كان الرائي رجلاً أو امرأة، فإن رأى الرجل انه حامل فإن رؤيته ترمز إلى الزيادة من العلم والعلوم خاصة إن كان الرائي عالِم أو طالب علم، وأما من رأى في المنام أن زوجته حامل فإنها إشارة لطلب الرائي لعمل أو خير من الدنيا.

رؤية الحمل في المنام للمرأة المتزوجة فيه إشارات طيبة وعلامات تدل على خير ورزق تصيبه الرائية، كما يدل الحمل على الثناء الطيب والكلام الحسن والزيادة المستمرة في الأعمال الأرزاق لها ولعائلتها.

إذا كانت صاحبة المنام فتاة غير متزوجة ورأت في المنام أنها حامل وهي لم تتزوج فإن ذلك يعكس المشاعر والأفكار الجديدة التي تسيطر على الرائية، وربما دلت رؤيتها على الحصول على وظيفة جديدة أو عمل جديد، وأما إن رأت في المنام أنها حامل وبطنها مشدود بشكل كبير فإن ذلك يدلعلى تغيرات جذرية تعيشها الرائية في حياتها، وإن رأت في المنام أنها حامل بتوأم فإنها إشارة لها لزواجها في عام رؤية المنام.

من رأت في المنام أنها حامل وهي متزوجة ولم ترزق بالأولاد والذرية فإنها إشارة إلى مدى رغبة المرأة بحدوث الحمل، وقد تدل رؤيتها على وجود حملٍ، وأيضاً تحمل رؤيتها دلالات على انعكاس الأفكار وما يجول في خاطر صاحبة المنام في داخلها.

إذا كانت الرائية امرأة حامل ورأت أنها حامل وشعرت بالجنين في بطنها فربما كان ذلك من أحاديث النفس ومدى القلق والخوف الذي تعيشه المرأة بسبب الحمل والولادة ومن مدى جهوزيتها للرعاية طفلها والاهتمام بمولودها.

أحلام الحمل الغير مرغوبة في المنام

إذا رأى الرجل أنه حامل فإن رؤيته تدل على ثقل العبء والهموم التي يحملها الرجل في الحياة، يدل حمل الرجل في المنام على هلاكه لنفسه بنفسه، وأما من رأى في الحلم امرأة حامل فإنها تشير إلى هموم ونكدٍ في الحياة، كذلك تشير رؤيتها إلى الأمور المستورة والأعمال المخفية التي لا تظهر أمامه في الحياة.

رؤية الحمل للذكور سواء كان رجلاً أو حمل الذكور من الحيوانات فإن رؤيتها تدل على القحط والجفاف وقلة الزرع والحصاد وكثرة الفساد والشر والسرقات واللصوص في لك السنة.

إذا رأت المرأة العاقر أو التي لا تلد أنها حامل فإنها رؤيتها تعبر عن الخصب وزيادة الزرع بعد القحط، وقيل أيضاً إن ذلك يدل الفتن وتغير الأحوال للأسوأ. والله أعلم.

تفسير الحمل للغير متزوجة , تفسير حلم الحمل للبنت العذراء

إغلاق